أخبار الموقع

تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً – EBC1

ضبط تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً – EBC1



 

ننشر لكم تردد قناة ETV الإثيوبية الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً، حيث أن الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان يريدون مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً، ويبحث عدد كبير عن ترددات القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباريات دوري الأبطال عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وسوف نجيب عن السؤال الذي يطرحه الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان، وهو “هل هناك قنوات تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً على النايل سات أم لا”، وهو الأمر الذي سنتعرف عليه من خلال المقال.

 نتيجة بحث الصور عن ‪etv mezinagna‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪etv mezinagna‬‏

 

ظهر خلال الأونة الأخيرة تردد قناة ETV الإثوبية الرياضية، والتي قامت بنقل عدد من مباريات دوري أبطال أوروبا 2018، وقد كان القناة تنقل عبر القمر الصناعي Eutelsat 8، وهو قريب من القمر نايل سات، وخلال الأونة الأخيرة قامت قناة ETV الإثيوبية الثالثة بتحدي إحتكار قنوات بي أن سبورت القطري، وقامت بإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً عبر قناتها على النايل سات.

وقد عم الفرح والسعادة على الكثير من متابعي كرة القدم، وذلك بعدما أصبح بإمكانهم مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً هبر القناة الإثيوبية، والتي قامت بنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الماضية في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

ما هو تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة

القناة

ETV الإثيوبية الثالثة

التردد

11512 / V

القمر الصناعي

  نايل سات

معدل الترميز

 27500

 

من خلال ضبط أجهزة الأستقبال عبر تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة يمكن للجميع متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا 2018 مجاناً على القمر نايل سات.

تحديث: يتوقع عدد كبير من متابعي مباريات دوري أبطال أوروبا أن تكون قناة ETV3 الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم مجاناً على النايل سات، وفور التأكد من صحة الخبر سنقوم بتوضيح الأمر لحضراتكم، فتابعونا.

 

ليست هناك تعليقات