أخبار الموقع

ارتياح فى الشارع المصرى بعد التقرير الطبى لصلاح

  • الريال يفوز على ليفربول 1/3 فى مباراة مثيرة وعنيفة

> كتب ــ ممدوح فهمى:

 نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

  تنفست جماهير الكرة المصرية الصعداء بعدما أكد التقرير الطبى لفريق ليفربول أن إصابة محمد صلاح عبارة عن تمزق فى أربطة مفصل الكتف وهو ما أظهرته الأشعة التى أجريت له عقب المباراة وأعرب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى عن تفاؤله بأن يلحق محمد صلاح بمباريات كأس العالم الذى ستنطلق فى يونيو المقبل.

 

  وكانت حالة من الحزن والقلق قد سيطرت على الشارع المصرى لإصابة محمد صلاح فى مباراة الريال وليفربول أمس وركزت وسائل الإعلام العالمية علي إصابة نجم مصر علي يد المدافع العنيف سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، وخروجه بعد أول نصف ساعة وانتقال دفة المباراة الي الملكي قلبا وقالبا بعد ذلك، مشيرة الي ان هذه الصدمة غير المتوقعة كانت ضربة قوية للشياطين.

 

وقالت صحيفة «إيندبندنت» الانجليزية إن مشوار صلاح في النهائي جاء بشكل يدمي القلوب وسط دموعه المنهمرة حزنا علي الاصابة، مشيرة إلى أن المصريين يعتريهم قلق عميق حول مصير نجمهم في روسيا.

 

وكان فريق ريال مدريد قد توج بطلا لدوري ابطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية التي جرت بمدينة كييف الأوكرانية علي ليفربول الإنجليزي بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليحصد البطولة للمرة الثالثة علي التوالي.

ليست هناك تعليقات